نائب: الربط الخليجي اجراء وهمي ولا يحل مشكلة الكهرباء في العراق

نائب: الربط الخليجي اجراء وهمي ولا يحل مشكلة الكهرباء في العراق

  • 6
  • يوليو 18, 2022
أكد النائب المستقل علي تركي، اليوم الأحد، أن الإعلان عن ربط الكهرباء مع مجلس التعاون الخليجي وهمي ومن الحلول الترقيعية التي عانى منها الشعب العراقي.
وقال تركي، “تم الإعلان عن تزويد العراق بالطاقة الكهربائية في أكثر من مناسبة لكن بدون أي تطبيق فعلي من دول التعاون”، مؤكدا أن “رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي يسعى من خلال حضوره هكذا اجتماعات إلى الدعم الدولي من أجل التجديد له لولاية ثانية”. 
وأضاف، أن “العراق يحتاج إلى البدء في إنتاج الطاقة الكهربائية عن طريق التعاقد مع الشركة الألمانية سيمنز لاستغلال الغاز المنبعث من عملية استخراج النفط”. 
وتابع، أن “رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي لا يمكنه الاستمرار في خرق القانون والدستور وإبرام المعاهدات الدولية لان حكومته منتهية الصلاحية”. 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1703

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1779

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد