اتهامات للشركات الاجنبية المسيطرة على أجواء العراق بالتورط بجريمة اغتيال قادة النصر

اتهامات للشركات الاجنبية المسيطرة على أجواء العراق بالتورط بجريمة اغتيال قادة النصر

  • 6
  • يوليو 18, 2022
رأى المحلل السياسي حسين الكناني، ان الشركات الأجنبية المسيطرة على أجواء العراق ظالعة ومتورطة في جريمة اغتيال قادة النصر في وقت لاتمتلك فيه الحكومة العراقية الجرأة لمحاسبة تلك الشركات او مقاضاتها.

وقال الكناني ، ان “الشركات الأجنبية ومن ضمنها سيركو العاملة في مجال السيطرة على الأجواء فأنها مرتبطة بأجهزة مخابراتية وتقدم معلومات للجهات التابعة، لها فضلا عن تقديمها معلومات للجيش الأميركي بخصوص مايتم رصده من الأجواء العراقية بشكل عام”.

وأضاف ان “تلك الشركات لديها ارتباط امني بالجيش الأميركي الذي اعترف في اكثر من مرة بارتكابه جريمة اغتيال قادة النصر في مقتربات مطار بغداد”.

وبين ان “الحكومة العراقية لا تجرؤ على تعمل على رفع دعوى على رفع دعوى ضد اميركا وشركاتها العاملة في العراق والمتورطة بهذه الجريمة، وبالتالي فأن الحكومة لاتمتلك القدرة على فتح هكذا ملفات”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1703

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1779

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد