اطراف سياسية: مشاركة الكاظمي بمؤتمر جدة جاء لدعم نفوذ الكيان الصهيوني في المنطقة

اطراف سياسية: مشاركة الكاظمي بمؤتمر جدة جاء لدعم نفوذ الكيان الصهيوني في المنطقة

  • 6
  • يوليو 18, 2022
اتهمت اطراف سياسية رئيس حكومة تصريف الاعمال بمخالفة قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني، مؤكدة ان حضور الكاظمي مؤتمر جدة والمشاركة فيه جاء لتدعيم نفوذ هذا الكيان وخدمة مصالحه في المنطقة.
وقال عضو ائتلاف دولة القانون فاضل الازيرجاوي ، ان “حضور الكاظمي الى جانب الدول المطبعة الى مؤتمر جدة يضع مستقبل العراق في خطر ويخدم الكيان الصهيوني ويقوي نفوذه في المنطقة”.
من جانب اخر، اكد النائب عن كتلة الصادقون، رفيق الصالحي، ان “الكاظمي خالف قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني من خلال حضوره ومشاركته في قمة للرئيس الاميركي وللدول المطبعة مع ذلك الكيان”.
من جهة أخرى، بين عضو المكتب السياسي لعصائب اهل الحق سعد السعدي ، ان “الكاظمي لايمتلك صلاحية لعقد اتفاقيات وحضور مؤتمرات، بالإضافة الى انه خالف قانون تجريم التطبيع بحضوره الى قمة جدة الهادفة الى خدمة مصالح الكيان الصهيوني وإدخال العراق ضمن دائرة المحاور”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1703

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1779

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد