الموسوي تكشف عن معايير الاطار التنسيقي لإختيار رئيس الحكومة

الموسوي تكشف عن معايير الاطار التنسيقي لإختيار رئيس الحكومة

  • 6
  • يوليو 17, 2022
كشفت النائب عن كتلة الصادقون، زينب الموسوي، الاحد، عن”المعايير المتفق عليها داخل الإطار التنسيقي لشخصية رئيس الحكومة العراقية الجديد”.
وقالت الموسوي في بيان صحفي ، إن”قوى الإطار التنسيقي و خلال اجتماعاتها المستمرة حددت معايير ثابتة لاختيار رئيس للحكومة من أجل إدارة البلاد في المرحلة المقبلة”.

وأضافت: أهم تلك المعايير أن يكون مقبولا من المرجعية الدينية في النجف الأشرف وغير مشمول بقانون المساءلة والعدالة ومن غير المتهمين أو المدانين بقضايا فساد”.

وختمت الموسوي بيانها بإن”قوى الإطار التنسيقي قريبا ستعلن عن أسم مرشح لمنصب رئيس الوزراء بعد ذهاب البرلمان العراقي بالتصويت على مرشح الأحزاب الكردية لمنصب رئاسة الجمهورية العراقية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1703

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1778

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد