حلم الولاية الثانية يدفع الكاظمي للرضوخ لدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني

حلم الولاية الثانية يدفع الكاظمي للرضوخ لدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني

  • 7
  • يوليو 17, 2022
رأى المحلل السياسي مؤيد العلي، ان رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي حضر مؤتمر جدة التطبيعي من اجل الحصول على التأييد الأميركي والدولي لتولي ولاية جديدة في الحكومة العراقية.


وقال العلي ، ان “حضور الكاظمي الى مؤتمر جدة الداعي لدول المنطقة نحو التطبيع مع الكيان الصهيوني وجر العراق نحو هذا الخيار في وقت يعلم فيه الكاظمي هذا الامر والمخطط الذي عقد من اجله المؤتمر”.

وأضاف ان “زيارة الكاظمي قد تقع ضمن مخطط أميركي لجر شعوب المنطقة والعراق من ضمنها نحو مستنقع التطبيع سواء بشكل مباشر او غير مباشر”.

وبين ان “الكاظمي ذهب في مهمة أساسية الى جدة هدفه منها الحصول على الدعم الدولي والأميركي على وجه الخصوص من اجل الحصول على ولاية جديدة او موطئ قدم في الحكومة الجديدة”.

واكد ان “حضور الكاظمي الى قمة جدة التطبيعي يخالف تماماً قانون تجريم التطبيع في وقت اعلن فيه بايدن عن مخطط يهدف الى ادخال الكيان الصهيوني ضمن دول المنطقة من اجل التعاون فيما بينها”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1703

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1778

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد