دعوات لعرض الاتفاقات التي وقعها الكاظمي في مؤتمر جدة أمام البرلمان

دعوات لعرض الاتفاقات التي وقعها الكاظمي في مؤتمر جدة أمام البرلمان

  • 6
  • يوليو 16, 2022
دعا النائب المستقل عدنان الجابري، السبت ، الى ضرورة عرض الاتفاقات او المعاهدات التي وقعها رئيس حكومة تصريف الأعمال مصطفى الكاظمي في مؤتمر جدة أمام البرلمان.
 
وقال الجابري، انه “كان يجب منع مصطفى الكاظمي من المشاركة في مؤتمر جدة  باعتباره رئيس حكومة تصريف أعمال”، مبينا أن “مجموعة نواب جمعوا تواقيع ضد مشاركته في المؤتمر”.
 
وأضاف، أن “النواب حذروا من  التوقيع على أي اتفاقية من قبل الكاظمي، وإذا كانت هناك معاهدة أو اتفاق يجب عرضه أمام البرلمان”.
 
وتابع الجابري “كنا نأمل ان يكون هنالك حركة جدية وتوجه حقيقي لإنتاج الطاقة الكهربائية بجهود وطنية”، لافتاً الى أن “انتاج كهرباء وطنية أمر ممكن، لأن الاعتماد على دول الجوار في انتاج الطاقة يجعل الكهرباء غير مستقرة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1703

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1778

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد