البلداوي: الاطار التنسيقي حسم 95% من البرنامج الحكومي وشكل الحكومة

البلداوي: الاطار التنسيقي حسم 95% من البرنامج الحكومي وشكل الحكومة

  • 6
  • يوليو 16, 2022
أكد النائب عن كتلة الصادقون ، محمد البلداوي , السبت , ان قادة الاطارالتنسيقي سيعقدون اجتماعا اليوم لحسم المرتكزات الأساسية لتشكيل الحكومة واختيار رئيس الوزراء, مشيرا الى ان الاطار التنسيقي حسم ما نسبته 95% من البرنامج الحكومي وشكل الحكومة.
وقال البلداوي، في تصريح صحفي، , ان ” الاطار التنسيقي مستمر باجتماعاته لاستكمال متطلبات تشكيل الحكومة واختيار رئيس الوزراء , فضلا عن استمراره بالوساطات مع الطرفيين الكرديين لحسم قضية رئاسة الجمهورية ” .
وأضاف ان ” قادة الاطار التنسيقي وبكامل قواه السياسية سيعقدون اجتماعا، اليوم، للخوض في تفاصيل المرتكزات الأساسية لتشكيل الحكومة واختيار رئيس الوزراء ” , متوقعا بان ” الحسم سيكون اما اليوم او غدا” .
وأشار الى ان ” الاطار التنسيقي حسم ما نسبته 95% من البرنامج الحكومي وشكل الحكومة ولم يتبق سوى فقرة حسم قضية رئيس الجمهورية ” , مبينا ان ” الاطار التنسيقي ارسل رسالة الى الديمقراطي اكد فيها ضرورة حسم رئاسة الجمهورية بأسرع وقت والا فسوف يتم حسم المنصب في جلسة مجلس النواب المقبلة ” .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1702

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1778

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد