الفتح يعلق على انباء التظاهر على الحكومة المقبلة

الفتح يعلق على انباء التظاهر على الحكومة المقبلة

  • 7
  • يوليو 15, 2022
أكد عضو تحالف الفتح علي الفتلاوي ، اليوم الجمعة ، ان الانتفاض ضد الحكومة الجديدة هو ترويج عارٍ عن الصحة خصوصا انها لم تتشكل ولم يتم اختيار شخصية لرئاستها، لافتا الى ان الانتفاضة ضد الحكومة يجب أن يكون معلوم الأسباب.
وقال الفتلاوي في تصريح صحفي ، ان “رئاسة الوزراء لن تكون محصورة بالشخصيات الاطارية، حيث ان الباب مفتوح للمستقلين ايضاً ولاينحصر بجهات او شخضيات او احزاب معينة”.
وأضاف ان “الشارع الصدري انسحب من العملية السياسية واذا انتفض ضد الشخصية التي سيتم اختيارها لرئاسة الحكومة الجديدة، فهناك أسباب يجب بيانها وإيضاحها”.
وأوضح ان “الشارع العراقي لم يجن اي ثمار من الحكومة الحالية ويترقب تشكيل حكومة تخدم المواطن”، لافتا الى ان “الترويج لحدوث انتفاضة ضد الحكومة عارٍ عن الصحة لان الوضع لم يتغير ولم تأت حكومة جديدة كي يتم الانتفاض ضدها في حال وجود اسباب لهذه الانتفاضة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1702

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1778

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد