التغيير: الاعتداءات التركية وصلت حد الاستهتار وتدل على اتفاق مبطن بين انقره وبغداد

التغيير: الاعتداءات التركية وصلت حد الاستهتار وتدل على اتفاق مبطن بين انقره وبغداد

  • 8
  • يوليو 14, 2022
ابدت حركة التغيير الكردية، الخميس، استغرابها من استمرار سكوت حكومة تصريف الاعمال على الاعتداءات التركية المستمرة، مبينا ان استهداف ناحية بعشيقة بواسطة مروحيات دليل على استهتار تركي كبير او اتفاق مبطن.

وقال القيادي بالحركة محمود شيخ في تصريح صحفي، إن “الاعتداءات التركية وصلت الى حد الاستهتار واستهداف المواطنين بواسطة رشاشات المروحيات في نينوى”.

واضاف شيخ، ان “استهداف المنازل في نينوى دليل على وجود استهتار كبير او تعاون اكبر بين حكومتي انقرة وبغداد بشان التواجد التركي”.

واشار الى ان “ما يثير الاستغراب هو الصمت ال مطبق من حكومة مصطفى الكاظمي وعدم اصدار الاجهزة الامنية اي بيان يخص العمليات العسكرية التركية ومتابعتها واستنكارها على اقل تقدير”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1701

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1777

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد