الصيهود: حضور الكاظمي مؤتمر الرياض سيعرضه للمساءلة وفق قانون التجريم

الصيهود: حضور الكاظمي مؤتمر الرياض سيعرضه للمساءلة وفق قانون التجريم

  • 8
  • يوليو 14, 2022
اكد القيادي في ائتلاف دولة القانون النائب محمد الصيهود , الخميس , ان مؤتمر الرياض له وجهان وجه يتعلق بالطاقة والأخر تطبيعي, مشيرا الى ان حضور الكاظمي لمؤتمر يحضره وفد صهيوني مرفوض وسيعرض الأخير للمساءلة وفق قانون التجريم .

وقال الصيهود في تصريح صحفي , ان ” مؤتمر الرياض مؤتمر خطير على المنطقة برمتها رغم تغطيته بغطاء اقتصادي، الا ان انه يحمل وجهان وان الوجه الخفي هو استعراض للمخطط الصهيوني الأمريكي حول تهديد المنطقة واحداث مشاكل جديدة , فضلا عن انه مؤتمر لجر العراق الى معسكر الدول المطبعة مع الكيان الصهيوني ” .

وأضاف ان ” مؤتمر يحضره وفد اسرئيلي يخالف تماما ما اقره البرلمان قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني”، مشيرا الى ان “حضورالكاظمي لمؤتمر يحضره وفد صهيوني مرفوض وسيعرض الأخير للمسائلة وفق قانون التجريم”.

وكان عضو ائتلاف دولة القانون وائل الركابي أكد في وقت سابق ان موقف الائتلاف لا يختلف عن مواقف بقية القوى السياسية بشان مؤتمر الرياض، متسائلا عن اسباب تكتم الكاظمي على المؤتمر واصراره على الحضور.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1701

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1777

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد