الكرعاوي: الكاظمي يسير باتجاه مشاريع امريكية سعودية مذلة للعراق

الكرعاوي: الكاظمي يسير باتجاه مشاريع امريكية سعودية مذلة للعراق

  • 7
  • يوليو 14, 2022
اكد عضو الهيئة التنسيقية للحراك الشعبي للطريق والحرير حسين علي الكرعاوي، الخميس ، عدم دستورية مشاركة الكاظمي في قمة السعودية والتوقيع على اية معاهدة او اتفاقية .

وقال الكرعاوي في تصريح صحفي، إن “الكاظمي يسير باتجاه مشاريع امريكية سعودية مذلة للعراق” ، مبينا ان “الحراك الشعبي يرفض مشاركة الكاظمي في مؤتمر السعودية او التورط بتوقيع اتفاق او معاهدة مع تلك الدول”.

وأضاف أن “قمة الرياض محاولة للوقوف بوجه قدوم الشركات العالمية الرصينة وكذلك الوقوف بوجه اتهام مشروع طريق الحرير هو السبيل الوحيد لحفظ العراق وخيرات شعبه .”

وأشار الكرعاوي إلى أن “تنسيقيات الطريق والحرير لن تسمح لرئيس وزراء تصريف أعمال يومية التوقيع على اتفاقيات أو معاهدات دول متورطة بسفك الدم العراقي”.

وكان السياسي المستقل سعد المطلبي ، أكد في وقت سابق أن مؤتمر الرياض سيمهد الطريق للمخطط الإسرائيلي الأمريكي لتحشيد المنطقة سياسيا وامنيا واقتصاديا اتجاه إيران، مبينا أن العراق ليس بمنأى عن مخاطره . 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1701

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1777

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد