القانون ينفي تسجيلاً صوتياً نسب للمالكي يهاجم فيه مقتدى الصدر

القانون ينفي تسجيلاً صوتياً نسب للمالكي يهاجم فيه مقتدى الصدر

  • 6
  • يوليو 13, 2022
نفى مكتب رئيس ائتلاف دولة القانون، نوري المالكي، الأربعاء، تسجيلا صوتيا نسب للمالكي يهاجم فيه زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر.
وذكر في بيان لمكتب المالكي تلقته وكالة”مدار الحق”: “تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا صوتيا زعمت أنه يعود للمالكي، يتناول جملة من القضايا السياسية والمواقف التي تتقاطع مع منهج ائتلاف دولة القانون“.
وأضاف، أن “تداول وبث هذا التسجيل يأتي في وقت ومنعطف حساس جدا تمر فيه العملية السياسية والواقع العراقي، وهذا يعطي مؤشرا واضحا على أن الإعداد للتسجيل كان إعدادا مسبقا ومشبوها“.
وتابع: “نؤكد مرة أخرى أن ما جاء في هذا التسجيل الصوتي لايعود للمالكي، فمن الواضح أن جهة ما قامت بفبركة وتوليف الصوت باستخدام التقنيات الحديثة التي أصبحت منتشرة ومتوفرة بسهولة“.
ودعا مكتب المالكي “وسائل الإعلام إلى الحذر من الوقوع في كمائن الأخبار الملفقة التي تروج لها بعض القنوات المشبوهة، واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية“.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1700

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1776

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد