سماحة الشيخ الخزعلي يبحث مع رئيس عموم قبيلة بني حمدان دور العشائر في ترسيخ السلم الأهلي

سماحة الشيخ الخزعلي يبحث مع رئيس عموم قبيلة بني حمدان دور العشائر في ترسيخ السلم الأهلي

  • 11
  • يوليو 12, 2022
بحث الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، مع رئيس عموم قبيلة بني حمدان دور العشائر في ترسيخ السلم الأهلي والأمن المجتمعي.
وذكر مكتب الشيخ الخزعلي، اليوم الثلاثاء، في بيان ورد لوكالة “مدار الحق”، إن “سماحته استقبل في مكتبه ببغداد الشيخ سعد خضير شويرد رئيس عموم قبيلة بني حمدان ومشايخ القبيلة”.
وأضاف البيان أن “شيخ بني حمدان قدم التهاني والتبريكات لسماحة الأمين العام الشيخ الخزعلي بمناسبة عيد الأضحى المبارك متمنياً لسماحته دوام التوفيق لخدمة العراق وشعبه”.
وتابع البيان أنه “جرى خلال الزيارة مناقشة أهمية دور ومواقف العشائر وأثرها في ترسيخ السلم الأهلي والأمن المجتمعي والحفاظ على النسيج والقيم الاجتماعية الأصيلة “.
وأشار البيان إلى أن “الأمين العام الشيخ الخزعلي شكر زيارة قبيلة ألبو حمدان”، مشيداً بـ “مواقفهم الوطنية والتاريخية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1700

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1776

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد