الفتح: مؤتمر الرياض محاولة لإحياء الفوضى في الشرق الأوسط

الفتح: مؤتمر الرياض محاولة لإحياء الفوضى في الشرق الأوسط

  • 8
  • يوليو 12, 2022
اكد القيادي في تحالف الفتح محمد التميمي، الثلاثاء، ان مؤتمر الرياض محاولة لاحياء الفوضى في الشرق الاوسط.


وقال التميمي في حديث صحفي، ان”اجندة امريكا في الشرق الاوسط هي خلق الفوضى التي تخدم مصالحها العالية وضمان امن تل ابيب”، مؤكدا ان “قراءة مبسطة لمضامين التاريخ خلال نصف قرن توضح اسباب اهتمام واشنطن بالمنطقة”.


واضاف التميمي،ان” مؤتمر الرياض هي محاولة اخرى لاحياء الفوضى في الشرق الاوسط عبر سلب خزائن دول الخليج في خلق اعداء من اجل ضمان امن اسرائيل بشكل مباشر وزيادة اطر التطبيع معها”، لافتا الى أن” العراق هو المستهدف المباشر في هذا المؤتمر لانها تريد ان تجعله ارض ساحة صراعات مباشرة”.


واشار الى ان” من مصلحة العراق الابتعاد عن مؤتمرات امريكا ودول الخليج لانها لاتريد سوى الاضرار بمصالحه واحداث السنوات الماضية خير دليل”، مبينا ان” مؤتمر الرياض يحمل اجندة خطيرة على الشرق الاوسط والعراق سيكون في قلبها”.


وتحذر القوى العراقية من خطورة اجندة مؤتمر الرياض الذي يحضره الرئيس الامريكي وقادة بعض الدول العربية والخليجية على امن البلاد”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1700

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1776

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد