الشيخ الخزعلي: حذرنا قبل أيام من نية اطراف مرتبطة بجهات مخابراتية بقصف الخضراء وألقاء التهمة على المقاومة

الشيخ الخزعلي: حذرنا قبل أيام من نية اطراف مرتبطة بجهات مخابراتية بقصف الخضراء وألقاء التهمة على المقاومة

  • 82
  • نوفمبر 07, 2021
دعا الأمين العام لعصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الأحد، إلى ضرورة التحقق من قبل لجنة فنية متخصصة بشأن الانفجار في منزل رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي. 

وقال الشيخ الخزعلي في تغريدة على موقعه في “تويتر” تابعتها وكالة مدار الحق الاخبارية إنه “يجب التحقق من قبل لجنة فنية متخصصة فيما يخص الانفجار في منزل رئيس الوزراء”. 

وأضاف أنه “إذا لم يكن انفجاراً عرضياً وكان استهدافاً حقيقياً فأننا ندين هذا الفعل بكل صراحة ويجب البحث عن منفذي العملية ومعاقبتهم وفق القانون”. 

وأوضح الشيخ الخزعلي، “إذا ثبتت صحة الاستهداف فانها محاولة لخلط الأوراق لمجيئها بعد يوم واحد على جريمة قتل المتظاهرين والاعتداء عليهم وحرق خيمهم”. 

وتابع الشيخ الخزعلي،: “حذرنا قبل أيام قليلة من نية أطراف مرتبطة بجهات مخابراتية بقصف المنطقة الخضراء والقاء التهمة على فصائل المقاومة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1559

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1641

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد