حركة عصائب أهل الحق تهنئ منظمة بدر بمناسبة حلول الذكرى الـ 36 لتأسيسها

حركة عصائب أهل الحق تهنئ منظمة بدر بمناسبة حلول الذكرى الـ 36 لتأسيسها

  • 1117
  • مارس 28, 2024

تقدمت حركة عصائب أهل الحق ، اليوم الخميس، بالتهاني و التبريكات لمنظمة بدر بمناسبة حلول الذكرى الـ 36 لتأسيسها، فيما جددت الحركة العهد على استمرار التعاون والتعاضد في الدفاع عن العراق والحفاظ على سيادته .

و ذكرت الحركة في بيان لها ، انه: بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيس منظمة بدر الظافرة، نتقدّم بأجمل التهاني وأزكى التبريكات للإخوة المجاهدين قيادةً وأعضاءً، ونجدّد العهد معهم على استمرار التعاون والتعاضد في الدفاع عن بلدنا العزيز والحفاظ على سيادته وقيمه الأصيلة .

و أكدت الحركة ، مواصلتها المضي في بناء الدولة العراقية، ودعم حكومة الخدمة الوطنية، وتحقيق آمال وطموحات الشعب العراقي العزيز في دولة كريمة وفية لدماء شهدائها الأبرار، تحفظ حقوق أبنائها المضحين. فيما دعا البيان لإخوة الجهاد والمقاومة بالتوفيق والسداد بعون الله العليّ القدير.

أخبار مشابهة

حركة الصادقون تحذر الكيان الصهيوني من مغبّة التعدي على مقام المرجعية الدينية العليا

  • 80

أصدرت حركة الصادقون ، اليوم الأربعاء ، بيانًا شديد اللهجة أدانت فيه التهديدات الصادرة عن الكيان الصهيوني الغاصب، والتي طالت المرجع الديني الأعلى آية الله العظمى، سماحة السيد علي الحسيني...

المزيد

الصادقون تستنكر عدم انسحاب ممثلة العراق في اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة أثناء خطاب نتنياهو

  • 183

أستنكرت كتلة الصادقون النيابية ، اليوم الأثنين، عدم انسحاب ممثلة العراق في اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة، أثناء خطاب رئيس الكيان الصهيوني، بنيامين نتنياهو، معتبرة ان هذا التصرف لا...

المزيد