خلال أستقباله .. الشيخ الخزعلي يبحث مع السفير الروسي تعزيز التعاون الأمني و تطوير قدرات القوات العراقية

خلال أستقباله .. الشيخ الخزعلي يبحث مع السفير الروسي تعزيز التعاون الأمني و تطوير قدرات القوات العراقية

  • 110
  • فبراير 20, 2024

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الثلاثاء في مكتبه ببغداد، السفير الروسي في العراق إيلبروس كوتراشيف، حيث تم خلال اللقاء بحث آخر المستجدات السياسية والأمنية في البلاد والمنطقة، وتطورات الوضع الإقليمي والدولي وانعكاساتها، وتداعيات استمرار العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني.

و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي ، ان سماحته ناقش خلال اللقاء أهمية الدور الروسي بمجال تسليح وتطوير قدرات القوات الأمنية والعسكرية العراقية، وسبل التعاون في مجال محاربة الإرهاب.

بدوره، جدّد السفير الروسي رغبة بلاده بتعزيز العلاقات الثنائية وتطوير التعاون بين البلدين، والعمل على إحداث تغيير جذري في العلاقة بين الكتل السياسية العراقية، بما ينعكس إيجاباً على الواقع السياسي والأمني في العراق.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية اليمن ودوره التاريخي في الإسلام ونصرة القضية الفلسطينية

  • 0

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن اليمن يمثل أهمية كبيرة له شخصيًا وللمسلمين كافة ، موضحا بالقول: "من ناحية الإسلام، فإن اليمن كان أول من أسلم طوعاً...

المزيد

الشيخ الخزعلي والسيد الحكيم يؤكدان أهمية الحفاظ على النظام الديمقراطي والعمل على ترسيخ المبادئ الدستورية

  • 85

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ  قيس الخزعلي، الأحد ،رئيس تيار الحكمة الوطني، سماحة السيد عمار الحكيم . و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أنه تم خلال اللقاء...

المزيد