عصائب أهل تدين جريمة أغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” صالح العاروري

عصائب أهل تدين جريمة أغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” صالح العاروري

  • 1138
  • يناير 02, 2024

أدانت حركة عصائب أهل الحق، اليوم اليوم الثلاثاء، بشدة جريمة أغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة (حماس) صالح العاروي مع ثلاثة من مرافقيه بقصف جوي أستهدفهم في لبنان ، وفيما قدمت تعازيها لأسرة الشهيد ، اعتبرن ان هذا الاعتداء يُثبت فشل العدو الصهيوني في مواجهة رجال المقاومة في غزّة .

و قالت الحركة في بيانها، انه في الوقت الذي نُعزّي أُسرة الشهيد القائد صالح العاروري نائب رئيس المكتب السياسي  لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) مع ثلاثة من مرافقيه إثر جريمة غادرة للعدو الغاصب في بيروت، فإننا نؤكد أن هذا الاعتداء السافر، يُثبت مجدداً فشل العدو الصهيوني في مواجهة رجال المقاومة في غزّة .

و أكدت الحركة ، ان العدو أثبت هذا العجز بارتكابه المجازر ضد الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء، واضطراره إلى معاودة جرائمه الغادرة باستهداف قيادات المقاومة.

و أعتبرت الحركة، تجاوز الكيان الصهيوني الخطوط الحمراء وقواعد الاشتباك، وسعيه إلى توسيع رقعة الحرب في المنطقة بدعم أميركي، سيجعله يدفع ثمناً باهضاً جراء هذه الحماقات والمغامرات.

كما جددت حركة عصائب أهل الحق موقفها الثابت واستعدادها الدائم لنصرة قضية الإسلام والعرب الكبرى في فلسطين الحبيبة ونصرة غزّة ومقاومتها، والوقوف مع الشعب الفلسطيني للخلاص من هذا الكيان الغاصب.

أخبار مشابهة

الإعلام السياسي لحركة الصادقون يدين بشدة جريمة أغتيال 6 من أبناء و أحفاد رئيس المكتب السياسي لحركة ” حماس”

  • 529

أدان مكتب الإعلام السياسي لحركة الصادقون ، اليوم الخميس ، الجريمة الصهيونية الغادرة التي استهدفت أسرة رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية " حماس" أسماعيل هنية في غزة ، و أدت الى...

المزيد