تجمع المرأة الواعية في أمة الحشد يدعو الى تظاهرات نسوية حاشدة دعماً لنساء غزة والمقاومة الفلسطينية

تجمع المرأة الواعية في أمة الحشد يدعو الى تظاهرات نسوية حاشدة دعماً لنساء غزة والمقاومة الفلسطينية

  • 266
  • نوفمبر 11, 2023

كربلاء / خاص

دعا تجمع المرأة الواعية في أمة الحشد الى الخروج بتظاهرات نسوية حاشدة دعماً لنساء غزة والمقاومة الفلسطينية بوجه الاحتلال الصهيوني، وذلك خلال المؤتمر النسوي الدولي الأول لنصرة نساء غزة الذي استضافته جامعة الزهراء للبنات بالاشتراك مع تجمع ( أنا عراقية) في كربلاء المقدسة .

و قالت مديرة تجمع المرأة الواعية في أمة الحشد السيدة إبتسام الإبراهيمي ، في كلمتها خلال المؤتمر النسوي الدولي الأول الذي استضافته جامعة الزهراء للبنات بالاشتراك مع تجمع ( أنا عراقية) وحضرته قيادات نسوية وبرلمانيات من الجمهورية الاسلامية الايرانية وجمهورية لبنان ودولة البحرين الشقيقة وجمهورية الباكستان اضافة الى عدد من الشخصيات النسوية العراقية، أن الصراع والحرب الدائرة في فلسطين بين قوى الخير والكرامة ممثلة بمحور  المقاومة الاسلامية من جهة وبين قوى الشر والاستكبار التي يقودها الغرب وعلى رأسها الشيطان الأكبر أمريكا ومن سار في ركابها من حكام الجور والنفاق المطبعين الذين يمدون الكيان الغاصب لضمان بقائه كغدة سرطانية في قلب الأمة .

و أكدت الابراهيمي على دور المرأة الواعية المؤمنة وأهمية تصديها للعدوان الوحشي الصهيوني ، فيما استذكرت مقولة سماحة الشيخ الأمين ( يا نساء المقاومة لستن كأحد من النساء)  مشددة على الأقتداء بسيرة الزهراء والحوراء وأم البنين ( عليهن السلام) للقيام بواجب الدفاع عن الحق ونصرة نساء غزة الصامدة .

وفي ختام كلمتها دعت الابراهيمي الى تنظيم مسيرات وتظاهرات نسوية حاشدة تنديدا بالعدوان ونصرة للمقاومة في البقعة الطاهرة بين الحرمين في كربلاء الحسين واخيه ابي الفضل العباس عليهما السلام .

أخبار مشابهة

تجمع المرأة الواعية في أمة الحشد يستنكر تواجد “فجر السعيد” على الأراضي العراقية

  • 216

أكد تجمع المرأة الواعية في أمة الحشد ، اليوم الجمعة، رفضه تواجد المدعوة "فجر السعيد" على الأراضي العراقية لمواقفها الداعمة للتطبيع مع الكيان الصهيوني و لتجاوزاتها المتكررة على مقام المرجعية...

المزيد