كتلة الصادقون تصدر بياناً داعماً لعملية “طوفان الاقصى” و تدعو لمساندتها عبر الفعاليات الجماهيرية

كتلة الصادقون تصدر بياناً داعماً لعملية “طوفان الاقصى” و تدعو لمساندتها عبر الفعاليات الجماهيرية

  • 415
  • أكتوبر 07, 2023

أصدرت كتلة الصادقون النيابية بياناً ، اليوم السبت، باركت خلاله للمقاومة الفلسطينية الانتصارات التي حققتها عملية “طوفان الاقصى” ضد العدو الصهيوني ، و فيما اعلنت الكتلة عن تضامنها الكامل وموقفها الداعم لمقاومة الشعب الفلسطيني ، دعت أبناء الشعب العراقي إلى تقديم كل أنواع الدعم والإسناد، لابناء فلسطين عبر محتلف الفعاليات الجماهيرية .

و ذكرت كتلة الصادقون في بيانها : انه بهمّة الغيارى وعزيمة المقاومين الأبطال، قدّم رجال المقاومة الفلسطينية الباسلة اليوم، درساً جديداً للعالم أجمع، أثبت أن انتصار الحق على الباطل مسألة حتمية، وأن إرادة الشعوب أقوى من كل أدوات الهيمنة والغطرسة، وأن الاستسلام أمام الأعداء، ومحاولات التطبيع معهم، لن تُفلح في كسر إرادة المقاومة.

و اضاف البيان، نبارك لإخوتنا في فلسطين الحبيبة هذه الملحمة البطولية في عمليات (طوفان الأقصى)، التي أسفرت عن إلحاق خسائر فادحة في صفوف العدو الصهيوني، أدّت إلى إلحاق الهزيمة ونشر الرعب في صفوف عناصره التي أمعنت طوال الفترة السابقة في جرائمها وانتهاكاتها بحق الأبرياء والعزّل في الأراضي المحتلة.

كما اعلنت الكتلة عن تضامنها الكامل وموقفها الداعم لمقاومة الشعب الفلسطيني الشقيق المظلوم في مواجهة العدوان الصهيوني، فيما اعربت عن استعدادها العالي للوقوف معهم بكل ما تملك من إمكانيات، داعية كل مَن يشعر بالمسؤولية تجاه قضية الإسلام والعروبة المركزية، إلى مدّ يد العون والمساعدة والإسناد، لاستمرار هذه الثورة المباركة حتى تحقيق النصر وتحرير كامل التراب الفلسطيني من رجس الصهاينة المحتلين.

و دعت الكتلة، أبناء الشعب العراقي العزيز، إلى تقديم كل أنواع الدعم والإسناد، عبر الفعاليات الجماهيرية والدعم في مواقع التواصل الاجتماعي، وإيصال رسالتنا إلى إخوتنا في فلسطين الحبيبة، بأننا معكم ولن نقف متفرجين، اتّباعاً لقوله تعالى (وكانَ حقّاً علينا نصرُ المؤمنين).

و تابع البيان بالقول: الرحمة لشهدائنا الأبرار الذين تطهّرت الأرض بدمائهم الزكية، والشفاء للجرحى والمصابين من إخوتنا وأهلنا في فلسطين الحبيبة.

أخبار مشابهة

الإعلام السياسي لحركة الصادقون يدين بشدة جريمة أغتيال 6 من أبناء و أحفاد رئيس المكتب السياسي لحركة ” حماس”

  • 529

أدان مكتب الإعلام السياسي لحركة الصادقون ، اليوم الخميس ، الجريمة الصهيونية الغادرة التي استهدفت أسرة رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية " حماس" أسماعيل هنية في غزة ، و أدت الى...

المزيد