عواد يزف بشرى لأبناء البصرة بأطلاق التخصيصات المالية لتنفيذ المشاريع الأستثمارية في المحافظة

عواد يزف بشرى لأبناء البصرة بأطلاق التخصيصات المالية لتنفيذ المشاريع الأستثمارية في المحافظة

  • 75
  • أكتوبر 02, 2023

زف النائب عن كتلة الصادقون، عدي عواد ، اليوم الأثنين، بشرى لأبناء البصرة بأطلاق التخصيصات المالية لتنفيذ المشاريع الأستثمارية في المحافظة للعام الحالي ، فيما كشف عن الأسباب التي أدت الى تأخر اطلاق تلك التخصيصات لغاية الأن .

و قال عواد في تصريح صحفي، ان وزارة المالية اودعت (500) خمسمائة مليار دينار عراقي في حساب محافظة البصرة كدفعة اولى للمشاريع الاستثمارية لعام (2023) من اصل (2) ترليون و (800) مليار  .

و أشار عواد ، الى ان التاخير كان بسبب اخطاء من المحافظة ، مؤكدا ان هذه المبالغ كانت نتاج عمل واستقتال اعضاء اللجنة المالية من اجل انصاف البصرة .

كما دعا عواد، الحكومة المحلية في البصرة الى الاسراع باحالة المشاريع لشركات رصينة وفق توزيع عادل لجميع الاقضية والنواحي، فيما شدد على ضرورة سحب المشاريع المتلكئة من الشركات الفاسدة والفاشلة واحالتهم للقضاء .

أخبار مشابهة

النائب حسن سالم يدين الجرائم الصهيونية في لبنان ويطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته

  • 25

أصدر رئيس لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين النائب حسن سالم، الأثنين،  بيانًا شديد اللهجة يدين فيه الجرائم الوحشية التي ارتكبها العدو الصهيوني في جنوب لبنان، بدعم واضح من الولايات...

المزيد

البجاري تتضامن مع دعوة المرجع الأعلى السيد علي السيستاني لدعم الشعب اللبناني

  • 21

أعربت رئيس لجنة النقل والاتصالات النيابية، المهندسة زهرة البجاري، الاثنين، عن تضامنها الكامل مع الدعوة التي أطلقها المرجع الأعلى السيد علي السيستاني لدعم الشعب اللبناني في مواجهة الظروف...

المزيد