ذيبان: المالية النيابية تعتزم أستضافة وزيري المالية و التخطيط لبحث خطط التمويل و تنفيذ فقرات الموازنة

ذيبان: المالية النيابية تعتزم أستضافة وزيري المالية و التخطيط لبحث خطط التمويل و تنفيذ فقرات الموازنة

  • 66
  • أكتوبر 02, 2023

كشف النائب عن كتلة الصادقون و عضو اللجنة المالية النيابية ، ثامر ذيبان، الاثنين، عن عزم لجنته أستضافة وزيري المالية والتخطيط لبحث خطط تمويل المشاريع المزمع تنفيذها في المحافظات و تسهيل الإجراءات الخاصة بعملية صرف التخصيصات اللازمة لتنفيذ تلك المشاريع .

و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للنائب ثامر ذيبان ، ان اللجنة المالية استضافت عدد من المحافظين لمتابعة آلية تنفيذ الموازنة والمشاكل المتعلقة بها مع استعراض مقترحات و الحلول المرتلطة بشكل خاص بالمشاريع في المحافظات، وذلك بهدف الأسراع في إنجاز المشاريع المستمرة والذرعات المنجزة والوقوف على أسباب تأخير صرف مستحقات تلك المحافظات .

و أضاف، ان اللجنة المالية و على اثر مخرجات اجتماعها مع المحافظين ستستضيف وزيري المالية والتخطيط لبحث تمويل المشاريع وتسهيل الإجراءات بما ينسجم مع طبيعة القوانين النافذة ومن خلال اليات يتم الإتفاق عليها بحيث لا تتوقف عملية إنشاء هذه المشاريع.

أخبار مشابهة

النائب حسن سالم يدين الجرائم الصهيونية في لبنان ويطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته

  • 25

أصدر رئيس لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين النائب حسن سالم، الأثنين،  بيانًا شديد اللهجة يدين فيه الجرائم الوحشية التي ارتكبها العدو الصهيوني في جنوب لبنان، بدعم واضح من الولايات...

المزيد

البجاري تتضامن مع دعوة المرجع الأعلى السيد علي السيستاني لدعم الشعب اللبناني

  • 21

أعربت رئيس لجنة النقل والاتصالات النيابية، المهندسة زهرة البجاري، الاثنين، عن تضامنها الكامل مع الدعوة التي أطلقها المرجع الأعلى السيد علي السيستاني لدعم الشعب اللبناني في مواجهة الظروف...

المزيد