الموسوي تدعو الدوائر البلدية في العاصمة الى تكثيف استعداداتها لأستقبال فصل الشتاء

الموسوي تدعو الدوائر البلدية في العاصمة الى تكثيف استعداداتها لأستقبال فصل الشتاء

  • 71
  • سبتمبر 26, 2023

دعت النائب عن كتلة الصادقون، زينب الموسوي، الثلاثاء، الدوائر البلدية في العاصمة بغداد، الى تكثيف استعداداتها لأستقبال فصل الشتاء عبر اطلاق حملات لصيانة ومعالجة التخسفات و رفع قدرة شبكات الصرف الصحي على أستيعاب كميات الأمطار المتساقطة و التي من المرجح ان تبلغ مستويات عالية بحسب توقعات الأنواء الجوية .

و قالت الموسوي في تدوينة عبر موقع “أكس” ، ان هناك ضرورة مع قرب فصل الشتاء للعمل على تنظيف شبكات تصريف المياه ومعالجة التخسفات التي قد تسبب مشكلات للمارة أثناء هطول الأمطار.

و شددت الموسوي على أهمية أن تكون أغلب مناطق العاصمة بغداد قادرة على استيعاب الأمطار التي تتجاوز ربما الـ 25 ملم في الساعة الواحدة حسب التوقعات الجوية”.

أخبار مشابهة

النائب حسن سالم يدين الجرائم الصهيونية في لبنان ويطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته

  • 23

أصدر رئيس لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين النائب حسن سالم، الأثنين،  بيانًا شديد اللهجة يدين فيه الجرائم الوحشية التي ارتكبها العدو الصهيوني في جنوب لبنان، بدعم واضح من الولايات...

المزيد

البجاري تتضامن مع دعوة المرجع الأعلى السيد علي السيستاني لدعم الشعب اللبناني

  • 20

أعربت رئيس لجنة النقل والاتصالات النيابية، المهندسة زهرة البجاري، الاثنين، عن تضامنها الكامل مع الدعوة التي أطلقها المرجع الأعلى السيد علي السيستاني لدعم الشعب اللبناني في مواجهة الظروف...

المزيد