وصفها بالشجاعة .. الموسوي يعلق على تصريحات رئيس الوزراء بشأن رفض التواجد الأجنبي

وصفها بالشجاعة .. الموسوي يعلق على تصريحات رئيس الوزراء بشأن رفض التواجد الأجنبي

  • 69
  • سبتمبر 23, 2023

وصف النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنةِ الامنِ والدفاعِ النيابيةِ احمد الموسوي، اليوم السبت، تصريحات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني بشأن سحب القوات الأجنبية من العراق وعدم السماح لواشنطن بالتدخل بالشأن العراق بالشجاعة.

وقال الموسوي في تصريح صحفي، إن “خطاب السوداني وتأكيده على عدمِ حاجةِ العراقِ الى قواتٍ اجنبيةٍ يفتح الأبواب الى مراجعة ِاتفاقاتِهِ مع واشنطن وسيتم دعمها عبر البرلمان”.

وأضاف، ان “تصريحات السوداني بشأن سحب القوات الأجنبية من العراق وعدم السماح لواشنطن بالتدخل بالشأن العراق بالشجاعة والصريحة بشأن سيادة البلاد”.

وأشار الموسوي الى ان “الحكومة لن تسمح بانطلاق العدوان تجاه دول الجوار ولن يسمح لاي طرف بتقويض الامن القومي للبلاد عبر الوجود الأجنبي”.

أخبار مشابهة

النائب حسن سالم يدين الجرائم الصهيونية في لبنان ويطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته

  • 25

أصدر رئيس لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين النائب حسن سالم، الأثنين،  بيانًا شديد اللهجة يدين فيه الجرائم الوحشية التي ارتكبها العدو الصهيوني في جنوب لبنان، بدعم واضح من الولايات...

المزيد

البجاري تتضامن مع دعوة المرجع الأعلى السيد علي السيستاني لدعم الشعب اللبناني

  • 21

أعربت رئيس لجنة النقل والاتصالات النيابية، المهندسة زهرة البجاري، الاثنين، عن تضامنها الكامل مع الدعوة التي أطلقها المرجع الأعلى السيد علي السيستاني لدعم الشعب اللبناني في مواجهة الظروف...

المزيد