سالم: لجنة الشهداء والسجناء السياسيين ستمنع اي محاولات تزوير لأعتبار قتلى”داعش” كشهداء

سالم: لجنة الشهداء والسجناء السياسيين ستمنع اي محاولات تزوير لأعتبار قتلى”داعش” كشهداء

  • 53
  • سبتمبر 23, 2023

نفى النائب عن كتلة الصادقون، و رئيس لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين النيابية حسن سالم، اليوم السبت، وجود أي اتفاقات سياسية بشأن أعتبار قتلى “داعش” ضمن شرائح الشهداء ، فيما اكد ان لجنته ستقف بالضد من تلك المحاولات و ستكشف جميع المتلاعبين و عمليات التزوير .

و قال سالم في تدوينة عبر موقع “أكس” ، ان ما تردد من حديث اعلامي انتشر مؤخراً عن ثمة اتفاقات سياسية جرت على اعتبار قتلى الدواعش (شهداء) مجرد احلام يقضة وهي من الخيال وبعيدة المنال .

و أكد سالم  ان لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين النيابية ستعمل سويةً مع مؤسسة الشهداء لقطع الطريق على الفاسدين وايقاف كل المعاملات التي هي خارج المعايير وفقرات القانون التي تنص على احتساب الشهداء .

كما ثمن سالم جهود مؤسسة الشهداء ابتداءاً من رئيسها وكوادرها ، لدورهم بكشف المتلاعبين وايقاف معاملات التزوير .

أخبار مشابهة

النائب حسن سالم يدين الجرائم الصهيونية في لبنان ويطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته

  • 23

أصدر رئيس لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين النائب حسن سالم، الأثنين،  بيانًا شديد اللهجة يدين فيه الجرائم الوحشية التي ارتكبها العدو الصهيوني في جنوب لبنان، بدعم واضح من الولايات...

المزيد

البجاري تتضامن مع دعوة المرجع الأعلى السيد علي السيستاني لدعم الشعب اللبناني

  • 20

أعربت رئيس لجنة النقل والاتصالات النيابية، المهندسة زهرة البجاري، الاثنين، عن تضامنها الكامل مع الدعوة التي أطلقها المرجع الأعلى السيد علي السيستاني لدعم الشعب اللبناني في مواجهة الظروف...

المزيد