السلطاني تكشف عن خروقات كبيرة بملف اعداد الموظفين في اقليم كردستان

السلطاني تكشف عن خروقات كبيرة بملف اعداد الموظفين في اقليم كردستان

  • 59
  • سبتمبر 21, 2023

كشفت النائب عن كتلة الصادقون ، سهيلة السلطاني، الخميس، وجود خروقات كبيرة بملف اعداد الموظفين في اقليم كردستان، فيما اكدت ان هنالك أشخاص متوفين مازالت كردستان تسجلهم بصفة موظفين.

وقالت السلطاني في حديث صحفي، إن “الاقليم لم يلتزم بالعديد من الفقرات القانونية التي تم التصويت عليها في البرلمان”، مشيرة الى ان “حكومة كردستان ترفض لغاية الان تسليم المستندات والوثائق التي تبين اعداد الموظفين الحقيقي في الاقليم”.

وتابعت، انه “لا يوجد اية دوافع لاستمرار الاقليم بعدم السماح للرقابة المالية بتدقيق البيانات”، لافتة الى “وجود خروقات كبيرة بملف اعداد الموظفين في اقليم كردستان”.

واتمت السلطاني حديثها: “هنالك أشخاص متوفين مازالت كردستان تسجلهم بصفة موظفين”، مضيفة ان “الاقليم مازال يرفض اجراء التعداد السكاني في الاقليم نتيجة؛ العديد من الامور التي سيحددها التعداد”.

أخبار مشابهة

النائب حسن سالم يدين الجرائم الصهيونية في لبنان ويطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته

  • 23

أصدر رئيس لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين النائب حسن سالم، الأثنين،  بيانًا شديد اللهجة يدين فيه الجرائم الوحشية التي ارتكبها العدو الصهيوني في جنوب لبنان، بدعم واضح من الولايات...

المزيد

البجاري تتضامن مع دعوة المرجع الأعلى السيد علي السيستاني لدعم الشعب اللبناني

  • 20

أعربت رئيس لجنة النقل والاتصالات النيابية، المهندسة زهرة البجاري، الاثنين، عن تضامنها الكامل مع الدعوة التي أطلقها المرجع الأعلى السيد علي السيستاني لدعم الشعب اللبناني في مواجهة الظروف...

المزيد