الطليباوي يرفض اي إساءة تستهدف السيد الشهيد محمد الصدر و يطالب بتشريع قانون يمنع الإساءة لمراجع الدين

الطليباوي يرفض اي إساءة تستهدف السيد الشهيد محمد الصدر و يطالب بتشريع قانون يمنع الإساءة لمراجع الدين

  • 357
  • يوليو 15, 2023

أكد المتحدث العسكري بإسم حركة عصائب أهل الحق، جواد الطليباوي ، اليوم السبت ، رفضه لأيّ محاولةِ إساءةٍ تصدر من الأعداء ومُثيري الفتن، بحق المرجع الثائر السيد الشهيد محمد الصدر ، مطالبا السلطات التشريعية بتشريع قانون يمنع الإساءة للمراجع و الرموز الدينية .

و قال الطليباوي في تغريدة على “تويتر” ، انه انطلاقًا من منهجنا الثابت في الدفاع عن دين الله تعالى ومذهب أمير المؤمنين (عليه السلام)، واستمرارًا لما اعتدنا عليه منذ تأسيس حركتنا المجاهدة، التي استندت في وجودها إلى فكر الشهيدين الصدرين ( رض)؛ نؤكد ومنذ رفعنا رايةَ أهل الحق، وقوفَنا وتصدّينا لأيّ محاولةِ إساءةٍ الى مرجعنا الثائر، وأبينا العظيم، ومولانا المقدّس، السيّد الشهيد محمد الصدر (رضوان الله تعالى عليه)، والتي تصدر من الأعداء ومُثيري الفتن وبعض الجهلة والحمقى .

و أضاف، ان هذه الأساءة تعمد الى تزييف الحقائق التي عشناها تحت ظلّه الشريف في مقاومته للبعث الصدّامي ونظامه الطاغوتي، والتي كلَّلها بدمه الزكيّ ودماء أبنائه وأتباعه البررة.

و تابع، و من نهجه الطاهر، كان ميراثنا في مقاومة الاحتلال، وزمر التكفير الإجرامية، ومن نوره الساطع ما زلنا نتصدى للحرب الناعمة والغزو الثقافي.

كما طالب الطليباوي ، السلطات العراقية التشريعية، بتشريع قانون يمنع الإساءة لمراجعنا العظام ( قدّس الله أسرار الماضين وأدام الله ظلّ الباقين)، للحدّ من هذه التجاوزات المسيئة، ومحاسبة مرتكبيها، مؤكدا ان مراجع الدين يمثلون صمّام أمان الأُمة، وعنوان فخرها ومجدها وشرفها. والدفاع عنهم واجب وطني وشرعي وأخلاقي على كل الاحرار والشرفاء من أبناء شعبنا العراقي الصابر المجاهد.

أخبار مشابهة

الطليباوي يبارك لكتائب سيد الشهداء ارتقاءه شهيدها المجاهد “عبد الله الصافي” خلال أداء الواجب الوطني والشرعي

  • 595

أدان المتحدث العسكري بإسم حركة عصائب أهل الحق، جواد الطليباوي، اليوم اليوم السبت، العدوان الأمريكي الغاشم الذي أستهدف مواقع الحشد الشعبي على الحدود العراقية - السورية ، متعهدا بالثبات نهج...

المزيد

الطليباوي يستنكر قرار أدراج حركة أنصار الله الأوفياء وأمينها العام على قائمة الإرهاب الأمريكية 

  • 568

أستنكر المتحدث العسكري بإسم حركة عصائب أهل الحق، جواد الطليباوي، اليوم الثلاثاء ، قرار أدراج حركة أنصار الله الأوفياء وأمينها العام على قائمة الإرهاب من قبل الإدارة الأمريكية ، معتبراً ان...

المزيد