البلداوي يبحث مع لجنة مراقبة تنفيذ البرنامج الحكومي الية عملها و الخطط الموضوعة للمرحلة المقبلة

البلداوي يبحث مع لجنة مراقبة تنفيذ البرنامج الحكومي الية عملها و الخطط الموضوعة للمرحلة المقبلة

  • 155
  • أبريل 05, 2023

ترأس المتحدث بأسم كتلة الصادقون و نائب رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والخدمة الاتحادية النيابية، محمد البلداوي ، الاربعاء , اجتماعا موسعاً مع لجنة مراقبة تنفيذ البرنامج الحكومي لبحث اجراءات تطبيق المنهاج الوزاري و الخطوات التي تم اتخاذها بهذا الصدد .

و ذكر بيان للمكتب الاعلامي للبلداوي ، انه ناقش مع رئيس لجنة مراقبة تنفيذ البرنامج الحكومي المستشار عقيل الخزعلي و بحضور عدد من المدراء العامين و كادر  اللجنة مناقشة فقرات تنفيذ البرنامج والخطوات التي تم اتخاذها لتنفيذه .

كما بحث الاجتماع الخطوات التي أتخذتها لجنة تنفيذ البرنامج الحكومي في إعداد البرنامج والمشاريع والاتفاق على المعايير و طريقة تنفيذها و الية مراقبة كل ما يتعلق  بمسائل البرنامج .

أخبار مشابهة

الطليباوي يبارك لكتائب سيد الشهداء ارتقاءه شهيدها المجاهد “عبد الله الصافي” خلال أداء الواجب الوطني والشرعي

  • 668

أدان المتحدث العسكري بإسم حركة عصائب أهل الحق، جواد الطليباوي، اليوم اليوم السبت، العدوان الأمريكي الغاشم الذي أستهدف مواقع الحشد الشعبي على الحدود العراقية - السورية ، متعهدا بالثبات نهج...

المزيد

الطليباوي يستنكر قرار أدراج حركة أنصار الله الأوفياء وأمينها العام على قائمة الإرهاب الأمريكية 

  • 648

أستنكر المتحدث العسكري بإسم حركة عصائب أهل الحق، جواد الطليباوي، اليوم الثلاثاء ، قرار أدراج حركة أنصار الله الأوفياء وأمينها العام على قائمة الإرهاب من قبل الإدارة الأمريكية ، معتبراً ان...

المزيد