سيقود البلد نحو المجهول .. الموسوي يحذر من استعداء القضاء و التمرد على قراراته

سيقود البلد نحو المجهول .. الموسوي يحذر من استعداء القضاء و التمرد على قراراته

  • 20
  • مايو 19, 2022
اكد النائب عن كتلة الصادقون ، احمد الموسوي، الخميس ، ان مجلس النواب يمثل اعلى سلطة تشريعية في البلاد و المدافع الاول عن القضاء ، فيما اعتبر محاولات استعداءهِ السلطة القضائية والتهجم عليها والتمرد على قراراتهِا امر خطير قد يقود البلد نحو المجهول.
 
وقال الموسوي في تغريدة عبر “تويتر” ، ان مجلس النواب هو اعلى سلطة في البلاد ويتوجب عليه الدفاع عن مؤسسات الدولة واحترامها وفي مقدمتها القضاء” ، مبينا ان  استعداءهِ والتهجم عليه والاستعلاء والتمرد على قراراتهِ والاستقواء عليه بأي حجة يدل على مدى خطورة الوضع ومستقبل البلاد المجهول”.

واشار الموسوي، الى ان صدور هكذا خطابات من الذين وصلوا للبرلمان تحت ظل القضاء والقانون يعد انقلاباً على كل المؤسسات وتهجماً يراد منه ترهيب القائمين على ادارة المؤسسة القضائية لانهم تصدوا لانحراف كبير ورغبات للتسلط وفرض ارادة يحاول اصحابها التعكز على حاجة الشعب ورزقه المسروق والمنهوب جهاراً”.

واضاف الموسوي ، ان هذا الافعال تمثل تخليد لذكرى انظمة البعث وتحزيبها المؤسسات بكل اصنافها ، الامر الذي قد يؤسس لمرحلة فوضوية تتعالى فيها اصوات لايهمها ما يريد الشعب.
 
وتابع ، ان المضي بهذا النهج من قبل بعض الاطراف يهدف الى ايصال رسالة للجميع مفادها ان من يقف ضدنا ستطاله مطرقة ، لاتفقه انها تجلس على عرش بناه الشعب بتضحيات غالية وسيقلبه على رؤسهم وهم صاغرون ولاتنفعهم كثرتهم المزيفة ، بحسب تعبيره .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1659

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1735

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد