عقب استبعاده من البرلمان .. مشعان الجبوري يعتزم كشف ملفات فساد تتعلق بالحلبوسي

عقب استبعاده من البرلمان .. مشعان الجبوري يعتزم كشف ملفات فساد تتعلق بالحلبوسي

  • 22
  • مايو 19, 2022
كشف مصدر مطلع، الخميس، عن عزم النائب المستبعد مشعان الجبوري تقديم ملفات فساد تدين رئيس مجلس النواب الحالي محمد الحلبوسي ورئيس تحالف السيادة خميس الخنجر لهيئة النزاهة، مشيرا الى أن الملفات تتعلق بوزارة التجارة وصندوق اعمار المحافظات المحررة.

وقال المصدر ، ان “مشعان وعبر تطبيق الوتساب ابلغ قيادات مهمة في تحالف السيادة بانه ذاهب لهيئة النزاهة خلال الساعات المقبلة لتسليم ملفات فساد ضد خميس الخنجر والحلبوسي عقابا لهما بعد الغاء عضويته في مجلس اثر تزوير شهادته الدراسية”.

واضاف ان “الجبوري غاضب جدا من ميل محمد الحلبوسي لمنح مقعده النيابي لمرشح تحالف تقدم مقدام الجميلي والذي منحه القضاء فرصة الحصول على المقعد النيابي بعد الغاء اجراءات المساءلة والعدالة مؤخرا”.

وبحسب المصدر فإن “ملفات الفساد التي يعتزم الجبوري تعتبر من الملفات الكبيرة”، مبينا أن “الملفات تتمحور حول الفساد في وزارة التجارة الي تعتبر سياسيا من حصة الخنجر وصندوق اعمار المحافظات المحررة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1659

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1735

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد