الموسوي: الاطار التنسيقي يدعم مبادرة المستقلين و يعتزم الحوار معهم

الموسوي: الاطار التنسيقي يدعم مبادرة المستقلين و يعتزم الحوار معهم

  • 21
  • مايو 18, 2022
اكد النائب عن كتلة الصادقون احمد الموسوي ، الاربعاء ، ان الإطار التنسيقي ، يواصل حراكه للخروج من الازمة السياسية عبر حواراته مع القوى الاخرى و تقديم المبادرات  التي من شأنها انهاء الانسداد السياسي.
وقال الموسوي في حديث متلفز تابعته “مدار الحق” ان الإطار الشيعي مازال يبحث مع الاخرين ويقدم المبادرات لانهاء الازمة وعدم الاكتفاء بالتغريدات مبينا ان قوى الاطار  تدعم مبادرة المستقلين وستتحاور معهم.

واشار الموسوي ، الى ان التحالف الثلاثي لم يطرح رأيه في المبادرات المطروحة و انه اصبح عقبة وليس حلا في العملية السياسية ، فيما شدد على ضرورة ان تدرس الاحزاب السياسية حجومها الحقيقية وترك الافتراضات لأنه لن يكون هناك اصلاحا حقيقيا ما لم تتشكل حكومة مدعومة من القوى الاساسية.

واعتبر الموسوي ، حراك الحكومة وردها على القضاء بانه غريب وغير منطقي ، فيما وصف موقف السيد الصدر بأنه كان انفعاليا والاطار بين موقفه من قرار المحكمة ، فيما لفت ان الموازنة الماضية بلغت 130 ترليون دينار لم يلمس المواطن منها شيئا .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1658

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1734

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد