الصيهود: التقارب بين الإطار والمستقلين سيؤدي إلى انفراج الأزمة السياسية

الصيهود: التقارب بين الإطار والمستقلين سيؤدي إلى انفراج الأزمة السياسية

  • 22
  • مايو 17, 2022
أكد النائب عن الإطار التنسيقي محمد الصيهود، اليوم الثلاثاء، أن مبادرة النواب المستقلين قريبة من رؤى وتوجهات الإطار التنسيقي، فيما بين أن التقارب بين التنسيقي والمستقلين سيؤدي إلى انفراج الأزمة السياسية الراهنة ويسرع من تشكيل الحكومة الجديدة.
وقال الصيهود في حديث صحفي، إن “مبادرة الإطار قريبة جدا من مبادرة النواب المستقلين وهذا التقارب في الرأي وفي وجهات النظر من شانه أن ينهي الانسداد السياسي ويعجل ويسرع من تشكيل حكومة جديدة وفق توجهات الكتل السياسية التي ترغب في المشاركة”.

وأضاف، أن “الأيام القادمة ستشهد العملية السياسية انفراجة جديدة نتيجة لهذا التقارب بين المستقلين والإطار التنسيقي والقوى الأخرى المتآلفة معه”، مبينا أن “الإطار طالب النواب المستقلين بتقديم شخصية رئيس الوزراء والتي ينطبق عليها الشروط والمواصفات المهنية والذي من شانه قيادة البلد والشعب العراقي نحو بر الأمان”.

وأوضح النائب عن الإطار الشيعي أن ” الأفكار والرؤى التي طرحها التنسيقي تخدم العملية السياسية خصوصا أن مبادرته موجهة للجميع الكتل السياسية”، لافتا الى أن”توافق الاطار والنواب المستقلين يدفع بانهاء الانسداد السياسي والمضي قدما نحو تشكيل الحكومة الجديدة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1658

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1734

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد