عقب تصريحاته المسيئة .. خشان يطالب بإقالة مستشار الأمن الوطني مهند نعيم

عقب تصريحاته المسيئة .. خشان يطالب بإقالة مستشار الأمن الوطني مهند نعيم

  • 21
  • مايو 16, 2022
طالب النائب باسم خشان، الاثنين، بإقالة ومحاسبة مستشار الأمن الوطني لحكومة تصريف الأعمال مهند نعيم اثر تصريحاته الأخيرة بحق المحافظات الجنوبية.
وقال خشان في تصريح صحفي، إن “من ينظر للشعب العراقي بشكل عام والمحافظات الجنوبية بشكل خاص بفوقية وتعالي وهو مسؤول ومشارك في الحكومة يجب أن يحاسب ويقدم للقضاء بشكل رسمي “،مشيراً إلى أن “الحساب يجب أن يبدأ بالإقالة وإحالته للقضاء”.
وأضاف أنه “لا يستحق مكانته الوظيفية كونه ينظر للشعب بهذه الطريقة ونطالب الجهات المسؤولة والقضاء باتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقه”.
وأشار إلى أن “احترام الشعب وعدم التفريق بين منطقة وأخرى هو اساس العمل الحكومة ولا يمكن أن تقاد بأشخاص يتعاملون بفوقية مع الشعب”.
وكان مستشار رئيس الوزراء المنتهية ولايته مهند نعيم قد هاجم ، في وقت سابق، المحافظات الجنوبية والوسطى وقسمها إلى أقاليم ثلاث، فمنها ما وصفه بإقليم الدكات والنهب العشائرية، والأخر إقليم الفقر والجهل، إما الإقليم الثالث فهو إقليم اللطم، حسب وصفه.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1658

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1733

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد