المستقلون يشكلون لجنة للتفاوض مع الكتل بعد اعلان مبادرتهم

المستقلون يشكلون لجنة للتفاوض مع الكتل بعد اعلان مبادرتهم

  • 21
  • مايو 16, 2022
أعلن النائب عن كتلة المستقلين أمير المعموري، الاثنين، عن قرب تشكيل لجنة للتفاوض مع الكتل السياسية وتقريب وجهات النظر لغرض الخروج من الانسداد السياسي.

وقال المعموري في حوار اطلعت “مدار الحق”، إنه “بعد إعلان النواب المستقلين مبادرتهم ستشكل لجنة تفاوضية من عدد منهم تتجه للتفاوض مع الكتل السياسية وتقريب وجهات النظر لغرض الخروج من الانسداد السياسي” .

وأضاف، أن “المستقلين اتفقوا بإجماع بين الكتل السياسية الناشئة والمستقلين الداخلين للعملية السياسية بشكل فرادى لغرض الخروج من الأزمة الحالية” .

وأوضح المعموري، أن “المستقلين اتفقوا على تشكيل كتلة أكبر تضم المستقلين، ومنهم من يرغب في تشكيل الكتلة ولكن لا يشارك في تشكيل الحكومة على أن يكون داعماً للكتلة الأكبر لكي تمضي في تشكيل الحكومة مع الكتل السياسية الأخرى بلغة الأرقام للخروج من الأزمة السياسية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1658

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1732

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد