السراي: الاطار التنسيقي يرغب بتشكيل الحكومة بعيدا عن الانفصاليين و المتورطين بدماء العراقيين

السراي: الاطار التنسيقي يرغب بتشكيل الحكومة بعيدا عن الانفصاليين و المتورطين بدماء العراقيين

  • 22
  • مايو 16, 2022
بين عضو عضو الاطار التنسيقي خالد السراي، ان الاطار يرغب بتشكيل حكومة عبر التفاهم مع الأطراف الذين لديهم هدف وقضية واحدة بعيدا عن الذين كانوا وراء محاولة الانفصال او ممن تلطخت أيديهم بدماء العراقيين.
وقال السراي ، ان “الاطار التنسيقي لديه رغبة بالتفاهم مع جزء من التحالف الثلاثي من اجل الذهاب نحو تشكيل حكومة جديدة تلبي طموح المواطن بعيدا عن أي تدخلات خارجية او املاءات تسعى بعض الدول لفرضها”.

وأضاف ان “الاطار التنسيقي يرغب بتشكيل الحكومة عبر التفاهم مع جزء من التحالف الثلاثي بعيدا عن من كان وراء محاولة الانفصال عن العراق او من تلطخت يده بدماء العراقيين”.

واكد السراي، ان “الاطار لديه الرغبة بالانضمام مع الاخوة الاخرين الذين يؤمنون بهدف وقضية واحدة، بعيدا عن تمزيق البيت الشيعي، وهو مايدفع الاطار للبحث مع التيار الصدري والاخوة الاخرين والمستقلين لضمان تشكيل حكومة تكفل احترام جميع المكونات”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1658

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1732

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد