الإطار الشيعي يرحب بخطوة النواب المستقلين: تنسجم مع محاولاتنا لحل الازمة وتقترب من مبادرتنا

الإطار الشيعي يرحب بخطوة النواب المستقلين: تنسجم مع محاولاتنا لحل الازمة وتقترب من مبادرتنا

  • 22
  • مايو 16, 2022
رحب الاطار الشيعي، بالمبادرة التي اطلقها النواب المستقلين، فيما اكد انها تنسجم مع محاولاته لحل الازمة السياسية.
وذكر بيان صادر عن الاطار، فجر اليوم الاثنين، ورد لوكالة “مدار الحق”، أننا “تابعنا ما تمخّض عنه اجتماع السادة النوّاب المستقلّين والحركات الناشئة  التي جاءت بمضامين تنسجم مع  محاولاتنا  لأيجاد  حلول واقعية للأزمة السياسية”.
واضاف “وكما نرحّب بالخطوات العمليّة التي أعلن عنها النواب  المستقلّون والتي تقترب كثيرا من بنود مبادرتنا التي أعلنا عنها في الثالث من آيار الجاري وبالخصوص  الرؤى المتقاربة في تشكيل الكتلة الاكبر وحفظ حق الاغلبية”.
وأكد الاطار “وعليه نعلن التزامنا بتكليف مرشّح محايد كفء يضطلع بتشكيل  الحكومة لإنهاء حالة الإنسداد السياسي”، معربا عن “استمراره بنهجه في الحوار مع من يريد الخير لشعبنا ووطننا وندعو الى الحوار المباشر لننطلق سويّة لبناء الدولة وتقديم الخدمات”.

ودعا “الكتل السياسيّة للتفاعل الإيجابي مع ما أعلنه الأخوة المستقلّون والحركات الناشئة”. 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1658

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1732

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد