السورجي: الاطار التنسيقي وحلفاءه يمتلكون رؤية واضحة وموضوعية لادارة البلاد

السورجي: الاطار التنسيقي وحلفاءه يمتلكون رؤية واضحة وموضوعية لادارة البلاد

  • 25
  • مايو 14, 2022
اكد عضو الاتحاد الوطني الكردستاني، غياث السورجي، اليوم السبت، ان الاطار التنسيقي وحلفاءه يمتلكون رؤية واضحة وموضوعية لادارة البلاد.
وقال السورجي في تصريح سورجي، ان ” حزب الاتحاد الوطني الكردستاني مع مبادرة قوى الاطار التنسيقي، كونها الاصلح والانجع لإنهاء مرحلة الانغلاق السياسي التي يشهدها العراق والتي اثرت على تأخير تشكيل الحكومة رغم مرور اشهر على اجراء الانتخابات المبكرة”.
واشار الى ان ” معظم الاحزاب الكردية المشاركة في العملية السياسية، ما عدا الحزب الديمقراطي الكردستاني مع مبادرة الاطار التنسيقي التي تضمنت نقاط مهمة وموضوعية تصب في مصلحة الشعب العراقي”.
واوضح السورجي، ان ” الاطار التنسيقي والمتحالفين معه يمتلكون رؤية واضحة وصريحة قادرة على حل الازمات التي يمر به العراق في الوقت الحالي”.
وأعلن الإطار التنسيقي، في وقت سابق، عن مبادرة تهدف إلى إنهاء حالة الانسداد السياسي في البلاد والتوصل إلى تفاهمات بشأن الخروج من أزمة تشكيل الحكومة الجديدة، داعياً القوى السياسية إلى إجراء حوار مشترك.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1657

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1731

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد