عضو بالفتح:حكومة الكاظمي انهكت العراق امنيا واقتصاديا

عضو بالفتح:حكومة الكاظمي انهكت العراق امنيا واقتصاديا

  • 22
  • مايو 14, 2022
عد عضو تحالف الفتح، كريم المحمداوي، اليوم السبت، الحكومة الحالية غير موفقة ولم تقدم اي شيء يذكر طيلة السنوات الماضية رغم الوفرة المالية المتحققة من واردات النفط، مشيرا الى ان حكومة الكاظمي انهكت العراق امنيا واقتصاديا.
وقال المحمداوي في تصريح صحفي، ان “تأخر تشكيل الحكومة الجديدة، رغم مرور أشهر على إجراء الانتخابات المبكرة اثر سلبا على الواقعين الامني والاقتصادي في العراق”.
واوضح ان ” الجانب الامني شهد خلال الايام الماضية هجمات متكررة لعناصر داعش الاجرامي”، مبينا ان ” التنظيم الاجرامي استغل ضعف حكومة تصريف الاعمال ليكثف هجماته الارهابية في عدد من مناطق العمليات ومنها ديالى وشمال بغداد وصلاح الدين”.
واشار المحمداوي الى ان” الوضع الاقتصادي في ظل الحكومة الحالية هو الاسوء منذ سنوات حيث الارتفاع باسعار المواد الغذائية الذي تشهده الاسواق العراقية طيلة الفترة الماضية والحالية وعدم وجود فرص عمل لتشغيل العاطلين عن العمل”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1657

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1731

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد