المطلبي: تصريحات مستشار الكاظمي غير لائقة وتستهدف الشعب العراقي

المطلبي: تصريحات مستشار الكاظمي غير لائقة وتستهدف الشعب العراقي

  • 23
  • مايو 14, 2022
علق السياسي المستقل سعد المطلبي، السبت، على تصريحات مستشار الأمن الوطني لدى رئاسة الوزراء مهند نعيم الأخيرة بحق المحافظات الوسطى والجنوبية.
وقال المطلبي في تصريح صحفي، إن “تصريحات مستشار الحكومة مهند نعيم غير لائقة وتستهدف الشعب العراقي بشكل مباشر من خلال وصفه للمحافظات خصوصا الجنوبية بكلمات لا تليق بها”،مشيراُ إلى أنه ” لم يستثني حتى بغداد”.
وأضاف أن “من المعيب أن يكون لرئيس الوزراء العراقي مستشارا بأسلوب وتفكير بسيط وساذج، وإذا كانت الحكومة تفكر بهذه الطريقة بحق المحافظات الوسطى والجنوبية فيجب أن نقرا على مشروع الإصلاح السلام”.
ولفت إلى أن “مستشار الحكومة مهند نعيم أساء للشعب العراقي والمحافظات الجنوبية عبر بأبشع الأوصاف”.
واثار مهند نعيم في منشور على الفيس بوك غضب العراقيين بعد توجيه كلام مسي للمحافظات واهاليها، قبل ان يدعي بأن حسابه تعرض لـ”الاختراق”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1657

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1731

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد