نائب سابق: قانون الأمن الغذائي يمثل إقصاء ممنهج لإقرار الموازنة المالية

نائب سابق: قانون الأمن الغذائي يمثل إقصاء ممنهج لإقرار الموازنة المالية

  • 23
  • مايو 12, 2022
اعتبر النائب السابق عدي حاتم، الخميس، قانون الأمن الغذائي إقصاء ممنهج لإقرار موازنة عام 2022، موضحاً أن الأموال الفائضة تكفي لإقرار موازنتين وليست واحدة.
وقال حاتم في تصريح صحفي، إقرار موازنة ضخمة تنفي وجود قانون الدعم الطارئ “، مشيراً إلى أن “الأمن الغذائي عملية إقصاء ممنهجة لقانون الموازنة العامة”.
وأضاف أن “القانون مبهم وفقراته اقصائية لبعض المحافظات الجنوبية وعلى التحالف الثلاثي أن يراجع الموازنة العامة بدل ضياع الوقت بقانون مترهل”.
وأكد أن “الدعم الطارئ قد ينهي حياة الموازنة العامة لعام 2022 مما يسبب ضياع أموال الشعب العراقي”، مبيناً أن “الأموال الفائضة جراء النفط تكفي لإقرار موازنتين بدل الأمن الغذائي وعلى البرلمان تكليف الحكومة بإرسالها دون ضياع الوقت”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1657

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1731

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد