عصائب اهل الحق تدين اغتيال شيرين أبو عاقلة وتدعو للتصدي للإنتهاكات الصهيونية

عصائب اهل الحق تدين اغتيال شيرين أبو عاقلة وتدعو للتصدي للإنتهاكات الصهيونية

  • 24
  • مايو 11, 2022
أدانت حركة عصائب اهل الحق ، اليوم الأربعاء، جريمة اغتيال الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة على يد قوات الاحتلال الصهيوني ، فيما دعت الى موقف دولي لرفض جرائم الاحتلال و التصدي لإنتهاكاته.
وذكر المكتب الاعلامي للحركة في بيان تلقته “مدار الحق”انه “ضمن سلسلة انتهاكاتها العدوانية لكل القيم والأعراف والقوانين، أقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلية على جريمة اغتيال الإعلامية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة بالرصاص الحي أثناء أدائها مهمتها في تغطية اقتحام قوات الاحتلال لمدينة جنين المغتصبة صباح اليوم الأربعاء”.

وأضاف البيان ، “في الوقت الذين ندين فيه هذه الجريمة البشعة التي أدت الى استشهاد الاعلامية الراحلة، والتي كان لها دور مشهود في كشف الجرائم الإسرائيلية في الأرض المحتلة، فإننا نطالب المنظمات الدولية، وحكومات دول العالم بالتصدي لهذه الانتهاكات اللا إنسانية، ومحاسبة كيان العدو الغاصب، وتحميله المسؤولية عن جرائمه، كما ندعو حكام الدول التي أقدمت على التطبيع مع العدو الإسرائيلي الى إدراك حقيقة أنهم أصبحوا شركاء له فيجرائمه التي يندى لها جبين الإنسانية، كما نؤكد أن هذه الجرائم الوحشية لن تفت في عضـد المقاومين الرافضين لهذا الوجـود الغاصـب الـذي بـدت ملامح زواله وانهياره قريبة بعون الله تعالى”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1657

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1731

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد