السوداني يبحث مع وزير الخارجية الكويتي تعزيز الشراكة المثمرة بين البلدين في المجالات الاقتصادية

السوداني يبحث مع وزير الخارجية الكويتي تعزيز الشراكة المثمرة بين البلدين في المجالات الاقتصادية

  • 111
  • فبراير 17, 2023

بحث رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الجمعة، مع وزير الخارجية في دولة الكويت سالم عبد الله الجابر الصباح، تعزيز الشراكة الاقتصادية المثمرة بين البلدين.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته وكالة “مدار الحق”، ان “السوداني التقى، اليوم، وزير الخارجية في دولة الكويت سالم عبد الله الجابر الصباح، وذلك خلال حضور سيادته مؤتمر ميونخ للأمن”.

واضاف، ان “اللقاء شهد بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، والتأكيد على الروابط الأخوية والمشتركة التي تجمع العراق والكويت”.

واشار الى ان ” الطرفين بحثا المزيد من التعاون، وتعزيز علاقات الشراكة المثمرة في المجالات الاقتصادية المتنوعة، بما يسهم في استقرار شعبَي البلدين نحو التنمية والازدهار”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1559

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1641

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد