بالتغريدة .. الشيخ الخزعلي يستذكر الذكرى الأليمة لهدم قبور ائمة البقيع

بالتغريدة .. الشيخ الخزعلي يستذكر الذكرى الأليمة لهدم قبور ائمة البقيع

  • 21
  • مايو 10, 2022
دعا الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الثلاثاء ، الى تكثيف الضغط على النظام السعودي من اجل اعادة بناء قبور أئمة البقيع عليهم السلام، وذلك بالتزامن مع الذكرى الأليمة لهدمها.
وقال الشيخ الخزعلي في تغريدة عبر “تويتر” ، إن “الثامن من شوال سيبقى جرحا نازفا في قلوب المحبين والموالين، وهم ينظرون إلى مراقد الأئمة المعصومين  (عليهم السلام) التي هدمتها معاول حكام آل سعود  الوهابية، الذين أمعنوا في إجرامهم واستهتارهم وتجاهلهم  لكل الدعوات والمطالبات المتكررة بإعادة بنائها، واحترام  قدسيتها، ومراعاة مشاعر مئات الملايين من المسلمين في  مختلف بقاع العالم”.
وأضاف، أنه “في هذه الذكرى الأليمة، نرفع أحر التعازي لقلب مولانا  صاحب الزجان (عليه السلام)، ومراجعنا العظام، وعلمائنا الأعلام، وأمتنا الإسلامية، ونؤكد على أهمية إحياء هذه  الذكرى بما يتناسب مع مكانتها وأهميتها التي وصفها   مرجعنا الشهيد السيد محمد الصدر ( رضوان الله تعالى  عليه) بأنها تعدل مصيبة استشهاد أحد المعصوميـن (عليهم السلام)”.

وطالب الشيخ الخزعلي “الحكومة العراقية وباقي  حكومات بلدان العالم الإسلامي، بوجوب الضغط على  النظام السعودي الآثم للاستجابة للمطالبات الحقة، والاعتذار عن هذه الجريمة المشينة، التي سيبقى عارها  وشنارها يلاحق مرتكبيها حتى يقضي الله أمرا كان  مفعولا”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1656

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1730

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد