السلطاني: رئاسة البرلمان ضيعت 5 اشهر من الفصل التشريعي دون تحقيق اي منجز

السلطاني: رئاسة البرلمان ضيعت 5 اشهر من الفصل التشريعي دون تحقيق اي منجز

  • 21
  • مايو 09, 2022
حملت النائب عن حركة الصادقون النيابية، سهيلة السلطاني ، الاثنين، رئاسة البرلمان المتمثلة بمحمد الحلبوسي ونائبيه أحرق 5 اشهر من عمر البرلمان التشريعي.

وقالت السلطاني في تصريح صحفي، إنه “إلى الان رئاسة مجلس النواب لم تحدد جلسة برلمانية جديدة على الرغم من جمع التواقيع والضغط النيابي”، مشيرة إلى أن “رئاسة البرلمان ونائبيه أحرقوا خمسة اشهر من عمر البرلمان التشريعي”.

وأضافت أن “آثار العملية السياسية القت بظلالها على عمل البرلمان التشريعي وساهمت بتعطيله بشكل كبير، وندعو لاستئناف جلساته بشكل فوري”.
وبينت أن “تأخير تعطيل المجلس سيؤدي إلى إعادة الانتخابات التشريعية المبكرة وحل البرلمان، الأمر الذي قد ينهي عام 2022 دون حكومة جديدة وموازنة عامة”.

يذكر أن جلسات البرلمان دخلت في غيبوبة مرضية منذ شهر الاول من العام الحالي.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1656

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1730

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد