الموسوي تدعو الى تحرك دولي لرفع العقوبات الامريكية المفروضة على سوريا

الموسوي تدعو الى تحرك دولي لرفع العقوبات الامريكية المفروضة على سوريا

  • 126
  • فبراير 15, 2023

دعت النائب عن كتلة الصادقون، زينب الموسوي,اليوم الأربعاء, المجتمع الدولي والعربي إلى التحرك السريع والجاد لرفع العقوبات الأميركية المفروضة على سوريا”.

وقالت الموسوي في بيان صحفي ، إن” العقوبات التي تفرضها أميركا على الدولة السورية تهدف لتضييق الخناق على الحكومة والشعب السوري، معتبرة انها تعد جزء من الحرب الاقتصادية الظالمة والتي تلجأ إليها الدول الضعيفة التي لا تستطيع المواجهة”.

وأشارت الموسوي إلى أن” تلك العُقوبات أدت لوجود تأخر ملحوظ في الاقتصاد السوري، وزيادة معدلات الفقر والبطالة والجوع داخل هذا البلد”.

وأضافت الموسوي بأن “العقوبات الاقتصادية تؤثر على الوضع الإنساني، و تعرقل عمليات الإنقاذ و وصول المساعدات للمتضررين من اثار الزلزال الذي ضرب البلاد .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1563

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1649

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد