البلداوي يرجح حسم ملف تشكيل الحكومة خلال الساعات القادمة

البلداوي يرجح حسم ملف تشكيل الحكومة خلال الساعات القادمة

  • 19
  • مايو 09, 2022
اعتبر النائب عن كتلة الصادقون، محمد البلداوي , الاثنين , عقد اجتماعين منفصلين لأكبر قطبين سياسيين الاطار وإنقاذ وطن سيوضح الصورة المستقبلية، مشيرا الى أن الساعات المقبلة قد تكون “ليلة الحسم”.

وقال البلداوي في تصريح  صحفي , ان ” الجميع بات يدرك خطورة المرحلة وتقدم الوقت دون انجاز للاستحقاقات مؤشر خطير مع مرافقتها لفشل حكومي في الأداء ” , مبينا انه ” كانت هناك اكثر من فرصة من خلال المبادرات التي طرحت التي تدعو الى عقد اتفاق وطني لحل الإشكاليات ولذلك سيتم مناقشة هذه الإشكاليات خلال اجتماع أربيل اليوم واجتماع بغداد مساء ”.

وأضاف ان اجتماع الاطار التنسيقي الليلة سيدارس الأوضاع السياسية والتوجه الى حلحلة الانسداد السياسي وكذلك دراسة ردود الأفعال اتجاه مبادرة الاطار من قبل بقية القوى السياسية”.

وأوضح البلداوي أن “الاطار التنسيقي بالتأكيد ستنتظر مخرجات اجتماع الأول ونتمنى ان تكون مخرجاته تصب في صالح الجميع وان تكون الليلة ليلة حسم لازمة الانسداد السياسي” .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1656

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1730

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد