البلداوي يدعو الحكومة الى عدم ائتمان الفاسدين على ملف ادارة المحافظات

البلداوي يدعو الحكومة الى عدم ائتمان الفاسدين على ملف ادارة المحافظات

  • 97
  • فبراير 13, 2023

دعا المتحدث بأسم كتلة الصادقون ، محمد البلداوي ، اليوم الاثنين ، رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ، الى عدم ائتمان الفاسدين على ملف ادارة المحافظات ، فيما كشف عن عودة شركات النهب والسرقة الى محافظة صلاح الدين .

و قال البلداوي في تغريدة عبر “تويتر” : الى دولة رئيس الوزراء والشرفاء والمخلصين يا اصحاب العقول والوا الالباب ، لا تأتمنوا الخائن ، فيما خاطب من وصفهم بلفاسدين والخونة واكلي المال الحرام قائلاً : عشر سنوات كنتم فيها في غي وشقاق وافسدتم فيها كل شيء .

وأضاف ، لا تختبروا صبرنا ، فبيوتكم اوهن من بيت العنكبوت ، متسائلاً في الوقت ذاته عن مصير الاموال التي وصلت الى محافظة صلاح الدين و تخصيصات الأمن الغذائي الطارئ و اعادة الاستقرار وصندوق الاعمار الموازنات والمنظمات .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1564

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1651

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد