البجاري ترفض التدخلات الامريكية في الشأن العراقي و تدعو الحكومة الى مواجهتها

البجاري ترفض التدخلات الامريكية في الشأن العراقي و تدعو الحكومة الى مواجهتها

  • 102
  • فبراير 13, 2023

ردت عضو مجلس النواب ، زهرة البجاري ، اليوم الاثنين ، على التصريحات التي اطلقتها احدى لجان الكونغرس الامريكي ضد المسؤولين التنفيذيين في الحكومة العراقية ممن ينتمون الى خط المقاومة ، فيما اعتبرت الامر تدخل سافر في الشأن الداخلي للبلاد .

وقالت البجاري بحسب بيان لمكتبها الأعلامي ، ان مقترحات احدى لجان الكونغرس الامريكي ضد الوزراء العراقيين المنتخبين التابعين لخط المقاومة هو تدخل سافر في شؤون البلاد ، داعية الحكومة العراقية الى رفضه و بقوة .

واشارت البجاري ، الى ان مطالبة هذة اللجنة المشبوهة بدعم البيشمركة بعيدا عن الحكومة المركزية يمثل فتيل لإشعال الازمات و اثارة مشاكل داخلية كبيرة .

وشددت ، على ضرورة ان تتكاتف الحكومة والشعب الواعي للوقوف بوجه التدخلات الامريكية التي تحمل بصمات صهيونية تسعى لتدمير العراق .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1564

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1651

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد