قيادي بالإطار: امريكا تستخدم مخيم الهول لتحقيق اهدافها في الشرق الاوسط

قيادي بالإطار: امريكا تستخدم مخيم الهول لتحقيق اهدافها في الشرق الاوسط

  • 22
  • مايو 08, 2022
اكد القيادي في الاطار التنسيقي عصام الكريطي، الاحد، ان امريكا ربطت وجودها بالشرق الاوسط بمخيم الهول السوري.
وقال الكريطي في حديث صحفي ، ان “الهول السوري ما هو الى صناعة للمخابرات الامريكية من اجل استخدامه كورقة لتحقيق اهداف جيوسياسية للبيت الابيض في منطقة الشرق الاوسط وهو يمثل سلاح موجهه للعراق بشكل مباشر خاصة وانه يضم زهاه 30 الاف ارهابي”.
واضاف ان “امريكا ربطت وجودها في الشرق الاوسط بمخيم الهول السوري كورقة تهديد لامن البلدان العراقي لافتا الى ان يوم بعد اخر تتكشف المؤامرة الكبيرة ودور المخابرات الامريكية في صناعة التنظيمات المتطرفة لزعزعة الامن والاستقرار في البلدان”.
واشار الى ان “موقف القوى الوطنية في اخراج القوات الامريكية والاجنبية بشكل عام ثابت ولن يتراجع لانه مسار لانهاء حالة عدم الاستقرار في المشهد العراقي الذي تمثله تلك القوى من خلال دعمها للجماعات المتطرفة”.
ويضم مخيم الهول السوري الاف الاسر الداعشية التي هربت من العراق وبلدان اخرى قرب الحدود مع البلاد”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1655

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1730

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد