الموسوي تطالب بملاحقة الكاظمي قضائياً لتغاضيه عن أصحاب “المحتوى الهابط”

الموسوي تطالب بملاحقة الكاظمي قضائياً لتغاضيه عن أصحاب “المحتوى الهابط”

  • 100
  • فبراير 12, 2023

طالبت النائب عن كتلة الصادقون، زينب الموسوي، اليوم الاحد، القضاء العراقي بالتحرك لمحاسبة رئيس الحكومة السابقة مصطفى الكاظمي، فيما اتهمت الأخير بالتغاضي عن أصحاب “المحتوى الهابط”.
وقالت الموسوي في حديث صحفي، إن “ما تقوم به الجهات الأمنية من ملاحقة مستمرة وبأوامر قبض قضائية طالت وستطال الكثير من أصحاب المحتوى الهابط الذين عاثوا بمواقع التواصل الاجتماعي فساداً لعقول العراقيين صغاراً وكباراً رجالاً ونساءً، نؤيده وبشدة”.
وأضافت، أن “هذه العادة الدخيلة ظهرت نتيجة عدم التغاضي من قبل الحكومة السابقة برئاسة مصطفى الكاظمي المهووس بالفيس بوك الذي لا يهتم لمن يقوم بتدمير المجتمع العراقي”.
وأوضحت عضو مجلس النواب، أن “الحكومة السابقة اغرقت العراق وشعبه في مشاكل اقتصادية وسياسية واجتماعية منها انتشار المحتوى الهابط بكثرة خلال أعوام 2020 الى منتصف 2022″.
وطالبت الموسوي، القضاء العراقي، بـ”ضرورة التحرك لمحاسبة رئيس الوزراء السابق مصطفى الكاظمي؛ نتيجة الكوارث التي تسبب بها للشعب العراقي خلال فترة حكمه”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1565

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1652

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد